السبت، 25 ديسمبر 2010

بائع متجول يصيب طفلاً بارتجاج ويهتك عرضه بالعياط

نجحت أجهزة المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر فى القبض على بائع متجول، بعدما استدرج طفلاً صغيرًا فى أحد الشوارع ليلا وهتك عرضه بعد توثيقه بالحبال، تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

بدأت الواقعة بعثور أهالى منطقة "طهما" بالعياط على طفل فى حالة غيبوبة عارى الجسد ومكبل اليدين والقدمين، وبإخطار أجهزة المباحث تم استدعاء سيارة إسعاف ونقل المجنى عليه إلى مستشفى الحوامدية العام، حيث تبين إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج نتيجة اصطدام رأسه بجسم صلب بالإضافة إلى نزيف فى فتحة الشرج إثر تعرضه لاعتداء جنسى.


أمر اللواء أحمد عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.


تبين من التحريات الأولية لرجال المباحث أن الطفل يدعى "إسماعيل.ع.ع" 9 سنوات، فتم استدعاء والده والسماع إلى أقواله، حيث قرر أن نجله كان متواجدًا بحفل زفاف بالقرب من منزلهم بقرية "طهما" فى العياط.


وأسفرت تحريات رجال المباحث أنه عقب انتهاء حفل الزفاف نجح بائع متجول يدعى "محمود.س.ع"20 سنة، فى استدراج الطفل إلى أحد الشوارع الفرعية بالقرية وجرده من ملابسه لهتك عرضه، إلا أن الطفل قاومه فقام المتهم بلطم رأسه بحجر وأوثقه بالحبال وتعدى جنسيا عليه ولم يتركه حتى فرغ شهواته كاملة.


بإخطار اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، أمر بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، حيث تمكن رجال المباحث من القبض عليه وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكابه للواقعة إرضاء لشهواته، فتم تحرير المحضر رقم 5341 لسنة 2010 بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق