الخميس، 15 ديسمبر 2011

هذا انا

أحب أن بيع دموعى كي تشتري لك الفرح .. وأتراقص للك ألما كي أمنحك السعادة ..
وأبكي بعيدا عنك كي لا أفسد فرحتك.. ثم لا تنتظر المقابل ..!
أحب ان أخترع لك الهواء عند اختناقك .. وتنزف لك دموعى عند عطشك .. وأقتطع لك من جسدك عند جوعك. ثم لا أنتظر المقابل ..!
أحب أن أشعل أناملى لك كى أضيء لك الطريق .. وأحرق أيامى كي أبث فيهم الدفء .. وأمنحك عيني بدون تردد كي أنير لك الظلام .. ثم لا أتظر المقابل ..!
أحب أن اساعدك على الوقوف عند التعثر .. وأساعدك على الفرح عند الحزن .. وأسعدك على الأمل عند اليأس .. ثم لا انتظر المقابل ..!
أحب أن أحتفظ لك في داخلى بمساحة جميلة من الأحلام .. ومساحة شاسعة من الرحمة والمودة ..وأملك قدرة فائقة على الغفران لك مهما اساؤت اليا .. ثم لا أنتظرالمقابل ..
أحب أن أرد عنك كلمات السوء في غيابك .. وأحرص على بقائك صفحة بيضاء في أعين الآخرين .. وأحفظك مهما غابوا عنك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
أحب أن أترجم احساسك الى من يهمهم أمرك .. وأحمل أحلامك الى من لا يكتمل حلمهم الا بك .. وأدعو لك بالسعادة مع سواك اذا كانت سعادتك مع غيرى .. ثم لا أنتظر المقابل ..
أحب أن أمتص حزنك وأمتليء به .. وأنصت الى همومك وأتضخم بها .. وأتحمل عنك ما لا تستطيع حمله من متاعب الحياة ..ثم لا أنتظر المقابل ..!
أحب أن أقدم لك دعوة الى الحياة حين تفقد شهية الحياة .. وأقدم لك دعوة للحلم حين تفقد المعنى الجميل للحلم .. وأقدم لك دعوة اللجوء الى قلبك حين تغلق القلوب في وجوهك .. ثم لا أنتظر المقابل ..!
احب أن أتجرد من أنانيتى من أجلك .. وأن لا أفرض عليك مشاعرى وأحلامى.. وأن لا أصطاد قلبك في الماء العكر .. ثم لا أتظر المقابل ..!
هذا هو حبى انا فأين انت كى تمنح كل هذا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق