الخميس، 29 نوفمبر 2012

الشذوذ الجنسي وراء مقتل عجوز العزبة الحمراء ببلقاس


تلقى رئيس مباحث مركز بلقاس الرائد أبو العزم فتحي، بلاغا من بعض الأهالى بناحية العزبة الحمراء بوجود رائحة كريحة تنبعث من إحدي الشقق بذات الناحية.

وعلى الفور قام بالإنتقال إلى مكان البلاغ، حيث تبين أن القاطن داخل الشقة المدعو ع. م، وبإستدعاء أحد اقاربه وبسؤاله عنة أفاد بعدم رؤيته منذ فترة، وبعد إستئذان النيابة العامة وبحضور أقاربه قامت القوة بإقتحام الشقة، وتبين وجود المدعو ع .م جثة هامدة ملقاة على الأرض بحجرة نومة، والجثة فى حالة تعفن من النصف العلوي، وبإستدعاء الإسعاف تم نقلها لمشرحة مستشفى بلقاس المركزي.

وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة والتحري عن الواقعة.

كشفت مباحث بلقاس عن غموض مقتل المدعو  ع.م.ع 68 سنة، ومقيم بالعزبة الحمراء ببلقاس، على يد المدعو م.أ.م 20 سنه كهربائي ومقيم بعزبة حسن أبو عامر بلقاس، حيث حدث مشاجرة بينهما بمسكن المجني عليه، بسبب ممارسة الرزيلة كلا مع الآخر.

قام المتهم بدفع العجوز وضربه على صدره مما أدى إلى سقوطه على الأرض، وقام بسرقة المحمول الخاص به ومبلغ مالي، ثم ترك المسكن مسرعا بعد الواقعة.

تم ضبط الجهاز المحمول بمسكن المتهم، وبسؤاله أمام النيابة العامه التي باشرت كافة الإجراءات اعترف بارتكابه الواقعة على نحو التفاصيل الموضحة، وأضاف في إعترافه أنه اتفق مع المجنى عليه علي ممارسة الرزيلة مقابل مبلغ مالي.

أمرت النيابة العامه بحبس المتهم أربعة أيام على ذمه التحقيق وقد تحرر محضر عن ذلك 10897 لسنه 2012.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق